أخبار

بحضور رئيس الهيئة الإدارية بالمحافظة الوسطى أ.د. ماهر الحولي قيادة شرطة محافظة الوسطى تكرم عدد من الادارات لجهودهم في خدمة المواطنين أثناء فترة العدوان على قطاع غزة*

*بحضور رئيس الهيئة الإدارية بالمحافظة الوسطى أ.د. ماهر الحولي قيادة شرطة محافظة الوسطى تكرم عدد من الادارات لجهودهم في خدمة المواطنين أثناء فترة العدوان على قطاع غزة*

 

كرم العميد اياد سلمان مدير شرطة محافظة الوسطى ونائبه العقيد سلمان أبو مغصيب ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مقدم عرفات أبو جياب ضباط وأفراد عدد من الادارات وذلك لجهودهم البارزة في خدمة المواطنين خلال العدوان الأخير على قطاع غزة وذلك بحضور رئيس ادارية الوسطى أ.د ماهر الحولي .

 

وأثنى العميد اياد سلمان على أداء الضباط والأفراد في الميدان أثناء العدوان الأخير على القطاع وخصوصا هندسة المتفجرات وكافة الادارات العاملة في الميدان وعلى مواجهتهم للمخاطر وتضحياتهم من أجل حماية المواطنين من الخطر .

 

وفي كلمة له شكر أ.د. ماهر الحولي قيادة شرطة محافظة الوسطى وقيادة المباحث والمكافحة ضباط وأفراد على الجهود التي بذلوها في خدمة المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم أثناء العدوان الأخير على قطاع غزة .

 

وشمل التكريم عدد من ضباط وأفراد دائرة الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات وشرطة البلديات وقسم تحقيق أمن مستشفى الأقصى ودائرة العلاقات العامة والإعلام و التخطيط والتطوير وقسم ادارة المحافظة والمالية والامداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى